بالفيديو: الدرزية الأسيرة ثروت أبو عمار تمت تصفيتها

بعدما قام أصحاب الشأن بالظغط على مشايخ الكرامة في جبل العرب، وتم تسليم المخطوفات من البدو.. كان اليوم الرد بتصفية إحدى الأسرى من النساء الدرزيات المخطوفات بدم بارد.

قال الرئيس الروحي للطائفة الدرزية فضيلة الشيخ موفق طريف: إن صمت دول العالم على مصير المختطفات الدرزيات، وعدم العمل على إطلاق سراحهن، يؤدي إلى تمادي الإرهابيين حيث أعدموا الأخت ثروت أبو عمار بدم بارد مجردين من الإنسانية ، متنكرين باسم الدين الإسلامي، بعد أن قاموا بذبح الشهيد مهند أبو عمار قبل أسابيع والتهديد بقتل باقي المخطوفين من النساء والأطفال”

وفي تصريح لفضيلة الشيخ تَرَحَّم على المواطنة ثروت فاضل أبو عمار والتي أعدمها تنظيم داعش الإرهابي البارحة، يوم الثلاثاء 2-10-2018 على يد من وصفهم “قتلة ارهابيين جبناء سفلة وهي واحدة من المختطفات الدرزيات اللواتي إختطفن قبل أكثر من شهرين من بيوتهن في جبل الدروز ولا زلن محتجزات حتى اليوم مع تنظيم ارهابي كافر في سوريا”

ودعا الشيخ طريف “دول العالم وخاصة روسيا ومنظمة الأمم المتحدة العمل الفوري على كافة الأصعدة وبكل الوسائل المتاحة على إطلاق سراح المخطوفات قبل فوات الاوان”.

وكانت نشرت وسائل إعلامية مُقربة من داعش وتنظيم الدولة الاسلامية صوراً لنساء قالت إنهنّ أسيرات من الطائفة الدرزية، وذلك خلال العمليات العسكرية التي دارت في محافظة السويداء في الأيام القليلة الماضية.

https://www.facebook.com/Malaksweda1/videos/484076488738777/?t=0

الجرس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *