من هو خاطف الأنظار في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل؟

على الرغم من أن كل الأعين كانت على ميغان ماركل والأمير هاري خلال حفل زفافهما الملكي يوم السبت، إلا أن إطلالة إبن خال الأمير هاري الأعزب خطفj أنظار الحاضرين، بحسب موقع “بيبول” الأميركي.

ذهب لويس سبنسر كونت ألثورب (24 عاماً) لحضور الزفاف الملكي إلى جانب والدته فيكتوريا أيتكين، وأخواته إيليزا وكيتي سبنسر.
أمّا والده تشارلز المعروف بالكونت سبنسر، فهو الأخ الأصغر الأميرة الراحلة ديانا وسيرث لويس منصب والده بعد وفاته.
ورث لويس مظهره الجميل من والدته التي كانت عارضة أزياء قبل الزواج من والد لويس في عام 1989، بعد 8 سنوات من زواج والدي هاري.

المصدر: بيبول

بالصور – رجل يقاضي زوجته في “صباحية” الزفاف بعد أن رأى وجهها… شاهدوا صورتها!

استيقظت عروس جزائرية في صباحية زفافها لتجد نفسها متهمةً بالخيانة والتزوير والنصب والاحتيال، من قبل عريسها.

وذكرت صحيفة “البلاد” الجزائرية تفاصيل الحادثة اللافتة، مشيرةً إلى أن العريس أكّد أن العروس أخفت وجهها الحقيقي الذي يبدو قبيحاً برأيه،مشيراً إلى أنها كانت تظهر له في أحسن هئية بفضل مساحيق التجميل.

وأوضح أنه أصيب بصدمة نفسية، بعد أن رأي وجه زوجته الحقيقي بعد استيقاظه من النوم، ما دفعه مباشرةً الى رفع دعوى قضائية أمام محكمة سيدي محمد في الجزائر العاصمة.

وقال الزوج إنه “لم يستطع التعرّف عليها وظنها شخصًا غريبا دخل بيته بغرض السرقة، فانتابه الذعر لحظتها، قبل أن يكتشف بعد ذلك أنها زوجته التي بدت له فاتنة، ليلة البارحة، والسبب يعود إلى الاستعمال المفرط لمستحضرات التجميل”.

وطالب العريس بتغريم زوجته، وتعويض الضرر النفسي والمعنوي الذي حصل له.

اخبارنا اليوم

بالفيديو…رامز يعتذر من شقيقه ياسر جلال بعد مقلبه مع الممثلة نور في “رامز تحت الصفر”

حلت النجمة اللبنانية نور ضيفة حلقة أمس على برنامج رامز جلال للمقالب “رامز تحت الصفر”، وخالفت النجمة اللبنانية التوقعات، فكانت ردة فعلها هادئة ولم تنفجر في وجه رامز لدى الكشف عن المقلب كما فعل معه أغلبية النجوم.

وكشفت “نور” عن أن أكثر ما ضايقها هو سخافة “كوبر” الذي يقوم بدوره “رامز”، والتصاقه بها اثناء تزحلقهما على الجليد.

وحرص رامز على مداعبة شقيقه النجم ياسر جلال من خلال صورة نشرها الأول على صفحته على “إنستغرام” عقب عرض حلقته مع نور، وكتب عليها: “معلشي يارحيم ياخويا” في إشارة منه لشقيقه ياسر جلال الذي تشاركه نور بطولة مسلسله “رحيم”.

وكان برنامج رامز الجديد للمقالب “رامز تحت الصفر” قد لاقى اتهامات بفبركته، وبإثارته لالفاظ خادشة للحياء تندرج تحت مظلة التحرش اللفظي الذي يسئ للذوق العام ويفسد المجتمع، حتى ان بعضهم طالب بوقفه، والبعض الاخر ذهب إلى أبعد من ذلك بالمطالبة برفع دعوة قضائية ومقاضاته.

طلقة انهت حياة مازن والتحقيق مستمر… من أنهى حياته؟

عثر على الشاب مازن الشامي، الثلثاء المنصرم، جثّة أمام قناة تلفزيونية عربية في منطقة بئر حسن.

الشامي ابن الـ 31 عاماً من بلدة كفرصير الجنوبية وسكان الشيّاح في الضاحية الجنوبية، لقي مصرعه في ظروف غامضة وسط تعدد الروايات حول مقتله إثر اصابته بطلق ناري انهى حياته.

وفي السياق، كشفت مصادر “النهار” أن الشامي، الموظّف بقسم الخدمات في شركة “المسيرة للإنتاج الإعلامي” الكائنة في منطقة بئر حسن، تلقى رصاصة تسببت في وفاته من دون معرفة التفاصيل الكامنة وراء الحادثة حتى الآن.

وكان عناصر من قوى الأمن الداخلي حضروا الى المحلة المذكورة، فور ورود خبر وفاة الشامي، وباشروا التحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة التي لم تظهر حقيقتها جليةً.

ويُشيّع الشامي اليوم في بلدته كفرصير، عند الساعة الخامسة عصراً، حيث سيقام له مأتم ثم يوارى في الثرى في جبانة البلدة.

المصدر: النهار

حادث مروع يودي بحياة 9 أشخاص… والسبب “فيسبوك”!

وقع حادث سير مروّع في هنغاريا أدى الى مقتل 9 أشخاص، بعد أن اصطدمت حافلة صغيرة بشاحنة قادمة من الاتجاه المعاكس.

وتبيّن أن سائق الحافلة كان يسجّل فيديو مباشرًا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك (Facebook) كما كان يقوم بقراءة التعليقات التي كان يكتبها أصدقاؤه وقت وقوع الحادث.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن ركاب الحافلة كافة هم من الجنسية الرومانية ومن بينهم ثنائيين متزوجين ولديهم أطفال.
إشارة الى أن هذا الحادث الذي وقع يوم الثلاثاء على بعد 60 كيلومترًا من بودابيست أودى بحياة ركاب الحافلة ومعهم السائق، كما لفتت المعلومات الى أن سائق الشاحنة يعاني من إصابات طفيفة.

ونشرت مواقع رومانية عدة مقطع الفيديو الذي كان يصوّره السائق بحيث يظهر فيه الأخير وهو يبتسم خلال قراءة التعليقات، كما قام بتجاوز المركبة التي أمامه قبل مواجهة الشاحنة القادمة من الاتجاه المعاكس، ليتوقف الفيديو بعدها فجأة.

المصدرlbc

صور من داخل طائرة ضجّت بها الانترنت… رجل فاجأ الجميع بطريقة تعامله مع طفلة

لفتت مجموعة من الصور أنظار عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تم التقاطها من داخل طائرة متوجّهة إلى مدينة تامبا الأميركية.

وفي تفاصيل قصة هذه الصور، فقد كانت طفلة تبلغ من العمر سنتين تشعر بالانزعاج على متن الطائرة، عندما التفت اليها رجل ظن الركاب بداية أنه سيوبخها هي أو والديها. ولكن الملفت هو أن هذا الرجل سأل أهل الطفلة ما إذا كانت تحب الرسم.

بعدها، سحب الرجل لوحة الكترونية من مكان حفظ الامتعة وقدّمها إلى الطفلة لكي تمضي وقتًا مسليًا خلال الرحلة، مشيرًا إلى أنه أب لأربع بنات.

وقد أثار الرجل تعجّب المسافرين والناشطين على الانترنت، بحيث أشادوا بإنسانيته وبتعامله اللطيف مع الآخرين.

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

Wesley Thomas ✭@wealthymoses

On route to Tampa, and this man noticed my niece starting to fuss. He turned to what we thought would be a scolding, but says “would she like to draw?” He pulls out a tablet from the overhead bin and hands it to her. “I have 4 daughters 😊” he said. Y’all, look at his face. 💕

في حادث صادم… سُلخت فروة رأسها خلال يوم عائلي!

أدى حادث مروّع إلى سلخ فروة رأس سيدة كولومبية عن رأسها عندما كانت تقود سيارة “كارتينغ” في يوم عائلي مع أطفالها في العاصمة بوغوتا.

وفي التفاصيل، فقد شفط محرّك سيارة الكارتينغ شعر أنجي ميلينا نيابيس، البالغة من العمر 29 سنة، بسبب عطل ما، وهذا أدى إلى انفصال فروة رأسها عن رأسها على الرغم من ارتدائها الخوذة.

وتم نقل أنجي فورًا إلى المستشفى حيث خضعت لعمليتين جراحيتين ترميميتين.

lbcالمصدر

سيدة تنجب “حورية بحر”وتفارق الحياة بعد 15 دقيقة فقط.. صور

في حالة تحصل من بين 100 ألف ولادة ولد طفل في الهند بقدمين ملتصقتين معًا وأعضاؤه التناسلية غير واضحة، وهو ما يعرف بمتلازمة “حورية البحر” أو “sirenomelia”.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الطفل عاش لمدة 15 دقيقة فقط، بعد ولادته بشكل طبيعي في مستشفى بولاية “مهاراشترا” غربي الهند.

ونشرت الصحيفة عددًا من الصور للطفل “حورية البحر” الذي لم يتمكن الأطباء من تحديد جنسه، بعدما وضعته أمه “ديتشكا كامبل” (25 عامًا) بولادة طبيعية.

كانت “كامبل” خضعت لعملية مسح واحدة خلال حملها الذي استمر ثمانية أشهر، ولذلك لم تعلم عن حالة الجنين عندما شاهدته لأول مرة بعد الولادة، وقال زوجها “نانوبا كامبل” 32 عامًا، وهو عامل بأجر يومي: “لقد فجعت أنا وزوجتي من فقدان طفلنا، لم نر أو نعرف طفلاً مثل هذا أبداً”.

وشرح الطبيب المشرف على حالة الأم “سانجاي بانسود” أن ” ديتشكا وزوجها لم يتمكنا من دفع التكاليف الكافية لمتابعة الحمل منذ بداياته وحتى يوم الولادة، وهذ الأمر يؤدي نادراً إلى حالات مماثلة”.

وأوضح الطبيب أن الجزء العلوي من جسم الطفل تكوّن بشكل كامل إلا أن الجزء السفلي كان يعاني من خلل تام بسبب تشوهات خلقية شديدة.

إشارة إلى أن هذه الحالة هي الثالثة من نوعها في الهند، والأولى حصلت عام 2016 مع سيدة اسمها أوتار براديش، والطفل عاش لمدة 10 دقائق فقط.

والثانية حدثت عام 2017 مع سيدة اسمها “موسكورا بيبي”.

يذكر أن داء “السيرينوميليا أو متلازمة حورية البحر” هو شذوذ جنيني خلقي نادر يُعتقد أنه يؤثر في واحدمن كل 100 ألف طفل.

البوابة

في لبنان: داهمها وهدّدها “اذا بتصرخي بدّي قوصك”

رصد السارق تحرّكات الفتاة منذ أن نزلت من سيّارتها وفتحت حقيبتها محاولة إيداع مبلغ من المال داخل الصرّاف الآلي، غير أنّ حظّها العاثر وعجزها عن إيداع المبلغ في الـ “ATM” دفع بالسارق للإنقاض عليها وسرقة المال الذي كانت تحاول وضعه في الماكينة.

كانت الساعة تقارب الثالثة والنصف بعد الظهرا، بينما كانت المدعية الشخصيّة “ر.خ” تُحاول إيداع مبلغا من المال في الصرّاف الآلي العائد لإحد المصارف في محلّة بدارو، وبسبب عدم تمكّنها من إجراء الإيداع عادت الى سيّارتها، وبعد صعودها أقدم المدعى عليه “م.ح” (29 عاماً) على ضربها على يدها داخل السيّارة وسلبها هاتفها الخلوي من نوع “أيفون X” وعمد الى تهديدها لما يلي:” اذا بتصرخي أو بتجربي تلحقيني بدّي قوصك”، علمًا أن المدعية لم تشاهد معه أيّ سلاح حربي.

وقد جرى توقيف السارق فأقرّ بفعلته وأنّه كان قد أوقف سابقا بجرائم نشل وسرقة ومخدرات، الا انّه أنكر ضرب المدّعية في حين أكّدت الأخيرة على أنّه أمسك يدها بعنف وقام بدفعها من أجل تثبيتها داخل السيّارة.

قاضي التحقيق في بيروت وائل صادق طلب في قراره الظنّي عقوبة السجن حتى 3 سنوات للمدعى عليه وأحاله للمحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في بيروت.

لبنان24

مصريون بينهم امرأة يقتحمون شقة في جدة ويختطفون لبنانياً ويضعونه داخل كيس ويهربون به.. والشرطة تكشف ملابسات الواقعة!

تمكنت شرطة جدة من تحرير مقيم لبناني تم اختطافه من قبل مقيمين مصريين بينهم امرأة بحجة مطالبته بمليون ريال نظير متأخرات مالية لم يتم سدادها حيث يعمل تحت مظلة مؤسسة للمقاولات.

ووفقاً لـ “سبق” قام الجناة باقتحام شقة المجني عليه ووضعوه داخل كيس ونقلوه لشقة أخرى شمال جدة، مطالبين بفدية مليون ريال مقابل إطلاقه، بينما كانوا يتناوبون على حراسته، فيما لاذ أحدهم بالهرب إلى مصر وهو الذي يطالب بتحويل المبلغ لحسابه عن طريق بلد المجني عليه لبنان بحجة أن الشريك الرئيسي اللبناني سافر أيضاً إلى لبنان.

وفور تلقي الجهات الأمنية البلاغ وجه مدير شرطة محافظة جدة بتشكيل فريق عمل بقيادة مدير التحري والبحث الجنائي وفي خلال 48 ساعة نجح رجال التحري والبحث الجنائي بشرطة جدة في تحديد موقع إختفاء المجني عليه وتمكنت من اقتحام الشقة وتحرير الرهينة والقبض على الجناة تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة.