منى واصف تكشف حقيقة إنسحابها من “الهيبة ۳”وهكذا تمضي عطلتها الصيفية!

بعد انتشار خبر انسحاب الممثلة السورية القديرة منى واصف من الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة”، نفت واصف الموضوع في حديث خاص لأغاني أغاني وأكدّت أنها فخورة بمشاركتها بهذا العمل الضخم كما من المرجّح أن تكون أيضاً في الجزء الثالث ولكن حتى الساعة لم يصدر أي قرار أو بحث بالموضوع بينها وبين الشركة المنتجة.

من جهة أخرى أشارت واصف إلى أنها الآن تستمتع بعطلتها الصيفية حيث تمضي معظم وقتها بين السباحة، المطالعة والأكل وذلك من أجل تعويض التعب والضغط والخوف الذي تعيشه مع عرض كل عمل تشاركه فيه.

انغامى

هكذا تفادت ميغان ماركل الخطأ في طريقة جلوسها.. لكن الكاميرات كانت لها بالمرصاد! (فيديو)

قَضَت الممثلة الأمريكية السابقة “ميغان ماركل” وزوجها الأمير هاري ليلة الثلاء برفقة الملكة إليزابيث لحضور حفل توزيع جوائز “Young Leaders Awards”، لكن يبدو أن النعاس غلب الأجواء.

كشفت دوقة ساسكس أن الأمير هاري عاد إلى المنزل في تمام الساعة السادسة صباحًا بعد رحلته الطويلة إلى مملكة ليسوتو في جنوب إفريقيا وهو سبب شعوره بالنعاس، وذلك خلال حديثها مع أحد الفائزين القادمين من جنوب إفريقيا.

وبدا أن “ميغان ماركل” البالغة من العمر 36 عامًا لم تعتد بعد على التصرف كإحدى أفراد العائلة المالكة، فقد واجهت مشكلة صغيرة مع طريقة جلوسها الذي يتنافى مع البروتوكول الملكي، فعند جلوسها على مقعدها إلى جانب الأمير هاري والملكة إليزابيث في قصر باكينغهام، قامت بوضع رجليها واحدةً فوق الأخرى، لكنها على الفور تنبَّهت للأمر وغيَّرت وضعيتها.

ونشاهد عبر الفيديو كيف أن ميغان أمالت رجليها جانبًا ووضعت واحدة فوق الأخرى بتوازن مثالي، وهذا يساعد على إظهار الساقين أطول وأكثر رشاقة.

وتألقت “ماركل” مرتديةً طقما ورديا باستيليا من توقيع “برادا” مكوَّنا من تنورة غير متماثلة الأطراف أنيقة، وسترة مزيَّنة بأزرار كبيرة وحزام رفيع من الجلد، واعتمدت تسريحة شعر مموجة تتشابه بالتي تعتمدها دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون” كإطلالة لها.

وضم الحفل كلًا من، عارضة الأزياء نيلام جيل، والملاكم نيكولا آدامز، واليوتيوبر كاسبار لي، ومقدمتي البرامج أور أودوبا وتينا داهلي ، ورئيس مجلس إدارة الملكة إليزابيث دياموند جوبيلي ترست. بالإضافة إلى نجم كرة القدم “ديفيد بيكهام” والسير “ليني هينري”.

البوابة

بالفيديو: زياد الرحباني ينهي قطيعة سنوات مع والدته فيروز وماذا عن زواجه قريبا !

صرح الفنان زياد الرحباني بأن “علاقته مع والدته السيدة فيروز عادت إلى طبيعتها، وأن الأمر كان مجرّد سوء تفاهم”.

كلام الرحباني جاء خلال مقابلة له مع قناة “المنار”، حيث أعلن أنه “كل شيء سيعود كما كان قريباً جداً، كما أنه يحاول إصلاح العلاقة مع شقيقته ريما الرحباني”، وقال: “عن سوء نية أو عدم دراية، أنتجت ريما عملاً لفيروز لم يكن كما يجب”، موضحاً أن “السيدة فيروز لم تسأله عن رأيه بألبومها الأخير”.

وأكد الرحباني “حدوث المصالحة مع والدته”، مشيراً إلى أنه “يتواصل ويتكلم معها ويراها”، مبيناً أن ما حدث كان “سوء تفاهم استفاد منه البعض”.
وكشف الرحباني عن إمكانية “تنظيم حفلة مع السيدة فيروز العام القادم”.

سجن ظلما 21 عاما.. و”تعويض خيالي” ينتظره

أمرت هيئة محلفين في مدينة شيكاغو الأميركية، الجمعة، بمنح رجل مبلغ 17 مليون دولار تعويضا على سجنه ظلما لمدة 21 عاما.
وأوردت صحيفة “شيكاغو تربيون” المحلية أن القضية تعود إلى عام 1988، عندما أدين جاكيز ريفيرا بارتكاب جريمة قتل، مشيرة إلى أن محققا في الشرطة أرغم صبيا في الـ12 من عمره على القول إن ريفيرا هو من ارتكب الجريمة.

وأمرت المحكمة الضباط المدان واثنين من زملائه بدفع مبلغ 175 ألف دولار كتعويضات تأديبية.

وجرت تبرئة ريفيرا من تهمة القتل عام 2011، وأطلق سراحه من السجن، لكن بعد أن ضاعت 21 سنة من عمره خلف القضبان.

وهذا هو ثاني تعويض بملايين الدولارات تأمر به هيئة محلفين في شيكاغو بسبب تصرفات المحقق السابق وعدد من زملائه.

وأثناء النطق بالحكم، التزم المحقق السابق بالصمت رافضا الإجابة على أسئلة هيئة المحلفين، مستفيدا من التعديل الخامس على الدستور الأميركي.

وتقول “شيكاغو تربيون” إن ريفيرا واحد من 18 رجلا أدينوا في قضايا حقق فيها الضابط السابق، شابتها مزاعم بالإكراه والوحشية.

ودفعت مدينة شيكاغو 670 مليون دولار أميركي خلال السنوات الـ15 الماضية، تعويضات لأشخاص تضرروا من سلوك ضباط الشرطة.

ومن المحتمل أن تدفع المدينة مبالغ أخرى، في ظل رفع 12 سجينا سابقا دعاوى مماثلة ضد ضباط الشرطة.

سكاي نيوز عربية

اختراق الطائرة الرئاسية.. ترامب ضحية خدعة هاتفية

تمكن ممثل كوميدي من اختراق طائرة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، “إير فورس وان”، وإجراء محادثة معه، مستغلا التشابه بين اسمه واسم عضو في مجلس الشيوخ الأميركي.
ونشر جون ميلينديز، وهو أحد الممثلين المخضرمين في البرامج التلفزيونية، الخميس الماضي، تسجيلا صوتيا للمكالمة بينه وبين ما يبدو أنه الرئيس ترامب، حيث استمرت المكالمة 3 دقائق، وفق ما ذكرت صحيفة “الغارديان” البريطانية، السبت.

وتظاهر الممثل ميلينديز بأنه السناتور الديمقراطي، روبرت مينينديز، وغير من لكنته خلال المكالمة الهاتفية التي تلقاها ترامب، الأربعاء الماضي، أثناء عودته على متن طائرته الخاصة من نورث داكوتا إلى العاصمة واشنطن.

وفي التسجيل يقول ترامب: “مرحبا بوب. كيف حالك؟ مبروك على كل شيء، نحن فخورون بك”، في إشارة من ترامب على ما يبدو إلى نتائج التحقيق في قضايا فساد مع السيناتور ميننديز استمرت 5 سنوات.

وتناول الممثل الكوميدي مع ترامب قضية الهجرة باختصار، حيث قال ترامب: “أريد أن أكون قادرا على الاهتمام بالقضية مثل أي شخص آخر في هذا المستوى من السلطة. أفضل التركيز على الحلول الكبرى بدل الصغرى”.

وحث الممثل ميلينديز الرئيس ترامب على اختيار مرشح للمحكمة العليا على ألا يكون محافظا بصورة كبيرة، فرد عليه ترامب بأنه يدرس “قائمة كبيرة من المرشحين، وأنه سيعلن عن واحد منهم في غضون أسبوعين”.

وقال الممثل ميلينديز: “لم أستطع أن أصدق أن يستغرق الأمر ساعة ونصف الساعة للوصول إلى غاريد كوشنير ودونالد ترامب عبر الهاتف على متن الطائرة الرئاسية”.

وبدأت المزحة عندما اتصل ميلينديز ومنتج برنامجه بالبيت الأبيض، وطلبوا التحدث إلى الرئيس ترامب. وبعد أن تم رفض الطلب حاول ميلينديز مرة أخرى، لكن باستخدام لهجة بريطانية هذه المرة، وادعى أنه مساعد للسيناتور مينينديز.

وأخذ موظف البدالة رسالة السيناتور الزائف على محل الجد، على الرغم من أن ميلينديز ومنتجه كان يمكن سماعهم عبر الهاتف وهما يضحكان ويمزحان على الخط.

وفي وقت لاحق، تلقى الممثل الكوميدي مكالمة من موظف بدالة البيت الأبيض تطلب منه تأكيدا لرقم هاتف عضو مجلس الشيوخ مينينديز.

وبالرغم من أن رقم هاتف الممثل الكوميدي ليس في سجلات بدالة البيت الأبيض، فقد قبل الموظف التبرير الذي قدمه ميلينديز للموظف بأن السيناتور في إجازة، ومن ثم ربطه مع الرئيس ترامب.
سكاى نيوز

بالفيديو: أجمل مشجعات المونديال توضح حقيقة مشاركتها بأفلام إباحية!

أوضحت المشجعة الروسية نتاليا أندرييفا التي حصلت على لقب أجمل مشجعات كأس العالم في #روسيا 2018 ما مدى صحة ما تردد عن وجود تاريخ لها في الأفلام الإباحية. فقد أكدت أجمل فتاة في مونديال روسيا 2018 في تصريحات تليفزيونية لفضائية RT، أن ما تردد لا أساس له من الصحة، مشددة علي أن الشائعات غير الأخلاقية التي ترددت حولها خاطئة.

وظهرت مدرجات ملاعب مونديال روسيا 2018 مشعة بالجميلات اللواتي سحرن الجماهير والمتابعين بجمالهن الخلاب، حيث سلطت عدسات مخرجي المباريات الضوء على مشجعات المنتخبات اللاتي خطفن الأضواء.

المصدر: صيحات النهار

بالفيديو.. هذا ما فعله طفلٌ مع والده عندما حاول تقبيل زوجته

حاول أب وأم اختبار طفلهما الصغير ومعرفة من يحب بينهما أكثر، حيث أصيب الأب بالصدمة عندما راح الابن يتشاجر معه خلال محاولته احتضان زوجته وتقبيلها.

وأظهر مقطع الفيديو الذي حقق أكثر من مليون مشاهدة منذ نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الطفل وهو يركض نحو والدته وعندما حاول الأب تقبيل زوجته، وراح الطفل يتشاجر معه.

المصدر: صيدا أون لاين

بعد ظهورها الى جانب شاب شبه عار.. إليكم 6 صور أثارت ضجة واسعة لإبنة عمرو دياب

لم تكن المرة الأولى التي تثير فيها كنزي إبنة الفنان المصري ​عمرو دياب​، الجدل بسبب صورها، فقد تعرضت عدة مرات للهجوم بسبب صورها، التي تظهر فيها بملابس جريئة.

وظهرت كنزي في عدد من الصور بشكل لم يكن مقبولا لدى البعض، حيث نشرت من قبل صوراً لها مع أختها “نورا”، أثناء تواجدهما برحلة صيفية على البحر.

وظهرت كنزي مع شقيقتها الكبرى، بملابس وصفها البعض بأنها “صارخه”، وبإطلالات مثيرة على الشاطئ.

ولكن لم تلتفت أي واحدة منهما لمثل هذه التعليقات، معتبرتين أن هذه هي “حياتهما الشخصية”، ولا يصح لأحد أياً كان أن يتدخل في شؤونهما الخاصة، والدليل على ذلك أنهما لم تكفّا عن نشر مثل هذه الصور عبر صفحاتهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

المصدر:الفن

بالصور .. مشهد حميمي يجمع بينيلوبي كروز وزوجها في هذا الفيلم!

تمكّن الثنائي العالمي بينيلوبي كروز وخافيير بارديم من إبقاء زواجهما بعيداً عن الأضواء، حفاظاً على خصوصية العائلة، واستمرّ المُمثلان على هذا الوضع، حتّى شاركا سويّاً في فيلم Loving Pablo، ولعبا دور العشيقان.

جسّد خافيير دور تاجر مُخدّرات كولومبي يُدعى “بابلو إسكوبار”، بينما لعبت بينيلوبي دور عشقيقته السّرية الصحافية “فرجينيا فاليجو”.

وفي إحدى مشاهد الفيلم، ظهر خافيير وبينيلوبي في مشهدٍ حميميّ ساخن، فكانت الممثلة مُقابل نافذة زُجاجية تطل على البحر، في حين كان زوجها خلفها.

 

يُذكر أنّ الثنائي كروز وباردم التقيا أوّل مرة في عام 2008، عندما عملا سويّاً على فيلم Vicky Christina Barcelona، ومن ثمّ تزوّجا في عام 2010 في جُزر البهاما، ولديهما الطفلان ليو (7 سنوات) ولونا (4 سنوات).

 

 

 

البوابة

كورتني كارداشيان “مُثيرة” بالبكيني الأسود .. وتقفز من اليخت مع حبيبها الجزائري…. صور

تستمتع نجمة تلفزيون الواقع الكُبرى كورتني كارداشيان بإجازتها الصّيفية مُنذ أكثر من أسبوع في إيطاليا، كما ويُرافقها حبيبها عارض الأزياء الجزائري يونس بنجيما في إجازتها، بالإضافة إلى طفليها مايسون وبينيلوبي.


زارت كورتني العديد من الجُزر الإيطالية الخلّابة أثناء رحلتها، فبعدما قضت وقتاً ممتعاً في جُزر كابري، توجّهت النجمة إلى قرية بورتوفينو مع أطفالها وحبيبها، كما ورافقهم عارض الأزياء الوسيم “سايمون هاك”.

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور المجموعة التي قضت يومها فوق يختٍ فاخر، إذ شوهد الحبيبان وهما يقفزان من أعلى اليخت نحو مياه البحر، وقام صديقهما سايمون بتوثيق قفزتهما عبر تصويرها بالهاتف المحمول.

وبما أنّ كورتني مشهورة بولعها بمايوهات البكيني، لم تنحرف حبيبة سكوت ديسيك السابقة عن مسارها في اختيار ملابس السّباحة، فارتدت بكيني أسود ضيّق كشف عن جسدها الممشوق ولون بشرتها البرونزي، الذي حصلت عليه من التّسمّر تحت أشعة الشّمس في رحلتها الشّرق أوسطية، في حين ارتدى حبيبها الجزائري مفتول العضلات يونس، شورت سباحة لونه أزرق.

البوابة