الصحافة الأميركية تكشف – ترامب يفاجئ زوجته في غرفتها ويصاب بنوبة غضب! هذا ما كانت تفعله

أفادت الصحافة الأميركية بأن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أصيب بنوبة غضب عند الدخول إلى غرفة زوجته ميلانيا على متن طائرة كانت تقلهما في إحدى رحلاتهما الأسبوعية.

فقد فوجئ الرئيس بأن السيدة الأولى تشاهد قناة CNN. وذكر صحيفة “نيويورك تاميز” أنه غضب بشدة لأنه يشن حرباً ضد القناة التي يطلق عليها صفة “قناة الأخبار الزائفة”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه قام بتأنيب أفراد طاقم الطائرة، مشيراً إلى أنهم خالفوا القاعدة التي تنص على أن تبدأ عائلة البيت الأبيض رحلاتها بمشاهدة قناة “فوكس نيوز” المفضلة لديه.

وكشف موقع “سبوتنيك” أن الرئيس الأميركي أثار ضجة على متن الطائرة طالباً أن تتم برمجة أجهزة التلفزيون بحسب قواعده الخاصة.

المصدر: لها

فضائح قطرية بالجملة.. مونديال 2022 في انكلترا؟!

أطلق التقرير الذي نشرته صحيفة “صنداي تايمز” الأحد، بشأن “مؤامرات قطرية” لاستضافة كأس العالم 2022، تداعيات متتالية بشأن الخطوة المقبلة أبرزها ظهور دول أخرى تسعى للحلول بديلا للدوحة واستضافة المونديال.

وقال الرئيس السابق لاتحاد الكرة الإنكليزي لورد تريسمان، أن على بلاده أن تتطلع إلى استضافة المونديال 2022 في حال جرى سحبه من قطر، التي تواجه اتهامات بانتهاك قواعد الترشيح، عبر الإساءة لمنافسيها والضلوع في تقديم رشاوى.

وذكر تقرير بريطاني نشرته صحيفة “صنداي تايمز”، أن قطر دعمت حملات علاقات عامة مشبوهة ودفعت رشوى طائلة كي تشوه ملفي ترشيح كل من الولايات المتحدة وأستراليا، وهو ما يخالف قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي تحظر مهاجمة أي مرشح لملف البلد المنافس.

وكان الرئيس السابق للفيفا، جوزيف بلاتر، قال يوم الأحد في تغريدة على تويتر إن قطر فازت بتنظيم مونديال 2022 بفضل تدخل الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي ونائب رئيس الفيفا ميشيل بلاتيني.

وردا على تقرير الـ”صنداي تايمز”، طالب عضو البرلمان البريطاني داميان كولينز، الذي يترأس هيئة الثقافة والإعلام والرياضة بمجلس العموم البريطاني “بتحقيق مستقل ولائق”.

وأخبر كولينز “سكاي نيوز” أنه التقى بالشخص الذي وفر الأدلة للصحيفة، وقال “أعتقد أن الأمر جدي جدا، ويحتاج لإجراء تحقيق لائق ومستقل في هذا الأمر”.

وكشفت رسائل إلكترونية مسربة تورط فيها مسؤوولن قطريون، أن الدوحة دعمت نشر تقارير صحفية تقلل من الجدوى الاقتصادية لإقامة المونديال حتى يقتنع الأميركيون والأستراليون بأنهم لن يستفيدوا شيئا من استضافة الحدث الرياضي البارز.

وفي المنحى نفسه، حرضت الحملات القطرية عددا من أساتذة الرياضة في الولايات المتحدة للضغط على أعضاء في الكونغرس لأجل مطالبتهم باتخاذ خطوة تشريعية توصي بالتنازل عن تنظيم المونديال وتسخير أموال التنظيم لدعم الرياضة في المدارس الأميركية.

ولم تقف “القلاقل” القطرية عند هذا الحد بل تمت الاستعانة بشبان يعشقون رياضة الريغبي في أستراليا، وطُلب منهم أن يرفعوا شعارات تدعو السلطات إلى التركيز على رياضة البلاد الأكثر شعبية عوضا عن الاهتمام بكرة القدم.

(سكاي نيوز)

إستغلوا إصابتها بالتوحد وأجبروها على تناول رماد أمها المتوفاة

إتهمت هيئة محلفين فدرالية كبرى في ​أميركا​ 5 أشخاص بحبس فتاة مصابة بالتوحد في قفص وإجبارها على تناول رماد أمها المتوفاة.

ووفقا لوثائقي أصدرته المحكمة، فسمح للضحية في وقت من الأوقات بالنوم على فراش على أرضية منزل الأسرة، ولكنها أُجبرت لاحقا على النوم في خيمة ضمن الفناء الخلفي، وكانت الخيمة مغلقة بسحّاب.

بعد ذلك، نقلت الفتاة إلى حجرة علوية للنوم، كما احتُجزت في قفص خلال أوقات فراغها. وأشارت وثائق المحكمة أيضا إلى إجبار الفتاة على خلع ملابسها وممارسة الجنس مع الرجال الذين يزورون المنزل المتنقل.

وأضافت الإتهامات أنه كان بعض أفراد العائلة يقومون بإجبارها على فتح جرة تحوي رماد أمها المتوفاة وتناول ملعقة منه.

المصدر: الفن

كيم كارداشيان بتسريحة شعر جديدة وتكشف عن وزنها الحقيقي- بالصورة

فاجأت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ الجمهور بإطلالتها معتمدةً تسريحة شعر جديدة مغايرة كلياً لإطلالاتها السابقة.

فقد أطلت كارداشيان خلال حضورها برنامج Jimmy Kimmel LIVE الذي يقدمه الإعلامي جيمي كيميل، بشعر قصير مرتدية ثيابا عصرية تألّفت من بنطلون سكيني أسود صُنع من القماش المخمل، وصل طوله إلى أعلى الكاحل، نسّقته مع توب أوف شولدر جريء، باللون الأسود أيضًا، وأكملت إطلالتها بإنتعال كعب عالٍ شفّاف، من آخر مجموعات علامة Yeezy، التي يُديرها زوجها كانيه ويست.

وخلال الحلقة كشفت عن وزنها الذي يبلغ الـ53 كلغ، مشيرةً إلى أنها تتبع نظاماً رياضياً محترفاً، إلى جانب إتباعها نظاما غذائيا خاصا.

المصدر: الفن

صور رحمة رياض تضج أنوثة بالذهب

فاجأت نجمة “​ستار أكاديمي​ ” الفنانة العراقية ​رحمة رياض​ متابعيها بصور جديدة نشرتها عبر حسابها الشّخصي على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بأناقة فائقة أثناء إحيائها حفل زفاف في قطر.

وقد شبهها أحد المتابعين بالـ “السندريلا” حيث ارتدت فستانًا طويلاً براقًا باللون الذهبي، وقد لفتت الإنتباه الى مجوهراتها البراقة التي زينت بها إطلالتها.

وهذا ليس الزفاف الوحيد الذي أحيته رحمة، بل إمتلأ جدول أعمالها بالحفلات والأعراس هذا الصيف.

من جهة أخرى، كانت رحمة قد طرحت سابقاً أغنية منفردة بعنوان “خف عليي” من كلمات ضياء الميالي، ألحان غيث محمّد وتوزيع مهنّد خضر.

Glowing✨

A post shared by Rahma Riad | رحمة رياض (@rahmariadh) on

المصدر: الفن

هكذا تدلل دينا الشربيني عمرو دياب وتناديه بهذا اللقب

لكل شخص دائما اسم من أجل “التدليل” أو من باب التغيير أيضاً، والفنان ​عمرو دياب​ جمهوره أطلق عليه “الهضبة” وزوجتاه دائما ما كانتا تناديانه بـ عمرو، واصدقاؤه يدللونه بالعديد من الألقاب، لكن، وبحسب ما علم موقع “الفن”، فإن الممثلة ​دينا الشربيني​دائما ما تقول له “بابي” وهي الكلمة التي يستخدمها أغلب المحبين في مصر، فإعتادت الشربيني في جلساتها مع عمرو مؤخراً بين الاصدقاء أن تناديه بهذا اللقب الذي سرعان ما انتشر بين الأصحاب ايضا.

الجدير بالذكر أننا أكدنا قبل اسابيع أنه لن يكون هناك حفل زفاف أسطوري لدياب والشربيني في اليونان كما توقع الجميع، ودياب سافر من اجل ارتباطه بإحياء حفل غنائي كبير هناك، بينما تتواجد دينا معه، ولم يحدد اي موعد للزفاف بعد، وإن كان عمرو بدأ يعلن عن ارتباطه بدينا بشكل غير مباشر، من خلال الصور والفيديوهات التي تجمعهما.

المصدر: الفن

أحلام بضيافة والدة الملكة رانيا العبدالله وهكذا علّقت- بالصور

شاركت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ الجمهور أجواء مأدبة الغداء التي أقامتها السيدة ​إلهام الياسين​ والدة ​المكلة الأردنية رانيا العبدالله​ على شرفها.

ونشرت أحلام، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، عدداً من الصور وعلّقت :”ليوم كان مميز كثير بالنسبة لي وكل الكلام ما يوفي حق السيدة العظيمة الكريمة ، الهام الياسين والدة ملكة الاردن الملكة رانيا حفظها الله”.

وأضافت :”أحب أشكرها من كل قلبي السيدة الجليلة التي شرفتني ب حضورها حفلي في جرش وأحب ان أشكرها على دعوتها الخاصة لي على الغداء اليوم والحفاوة التي غمرتني انا وعائلتي وفريق عملي من كرم ضيافة وإستقبال واهتمام كبير من قبلها ، وسعدت كثيرا بزيارة مؤسسة نهر الاردن واطلعت اني اطلعت على المجموعة الحرفية بأيدي سيدات المجتمع في الأردن، أتمنى لهم التوفيق على جهودهم”.

اليوم كان مميز كثير بالنسبة لي وكل الكلام ما يوفي حق السيدة العظيمة الكريمة ، الهام الياسين والدة ملكة الاردن #الملكة_رانيا حفظها الله @queenrania 💜💜💜 ، احب أشكرها من كل قلبي السيدة الجليلة التي شرفتني ب حضورها حفلي في جرش وأحب ان أشكرها على دعوتها الخاصة لي على الغداء اليوم والحفاوة التي غمرتني انا وعائلتي وفريق عملي من كرم ضيافة وأستقبال واهتمام كبير من قبلها ، وسعدت كثيرا بزيارة مؤسسة نهر الاردن واطلعت اني اطلعت على المجموعة الحرفية بأيدي سيدات المجتمع في #الاردن @jordanriverdesigns ، أتمنى لهم كل التوفيق على جهودهم 🙏🏻🌹#احلام_الشامسي #احلام

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

المصدر: الفن

راغب علامة يراقص هذه الفتاة على المسرح..بالفيديو

نشر الفنان ​راغب علامة​ فيديو يظهر فيه أجواء حفلته التي أحياها يوم أمس ضمن فعاليات ​مهرجان صفاقس الدولي​ بدورته الـ40.

ويظهر راغب وهو يراقص فتاة صغيرة على المسرح بطريقة جميلة، على وقع أغنيته الشهيرة والمحبوبة “مش بالكلام”.

كما عبر راغب في تعليق له على الفيديو عن محبته لتونس، ونشر فيديو آخر يظهر فيه تفاعل الجمهور في حفله هناك.

وكان الحفل قد شهد إقبالاً كبيراً حيث نفذت تذاكره.

تجدر الإشارة أن راغب طرح أغنيته الجديدة “يلا حبيبي” وهي ديو مع الفنانة النيجيرية سيي شاي، ويتعاون راغب في الأغنية مع المنتج الروماني كوستي.

المصدر: الفن

بالفيديو- فنانة سورية تكشف حقيقة سجنها في هذا البلد العربي… إليكم ما قالته

بعد تداول أخبار اعتقالها في صلالة في سلطنة عمان، خرجت فنانة سورية شهيرة عن صمتها وكشفت الحقيقة.

فقد قالت الفنانة المقيمة في الإمارات مروة راتب في مقطع فيديو تناقله ناشطون عبر مواقع التواصل، إن كل ما تم تداوله عن سجنها مع صديقتها في سلطنة عمان غير صحيح.

وأشارت إلى أن كثرة الشائعات التي أطلقت في هذا الشأن استفزتها وأخرجتها عن طورها ودفعتها إلى الرد.

وأضافت: “غير مسموح لأي شخص أن يتلاعب بسمعتنا. نحن بنات محترمات ولذيذات لنا قدرنا ونعرف جيداً كيف نحترم أنفسنا ونحترم قوانين البلد التي نذهب إليها”.

وتابعت انها تحترم قوانين البلد الذي تقصده وأنها مستعدة لتلقي العقاب في حال اقترافها أي خطأ.

وجاء ذلك على خلفية مشاجرة حدثت بين الفنانة وصديقتها وبين رجل أمن عماني أثناء زيارتهما للسلطنة.

المصدر: لها

بالفيديو: ميسي يتحدّى كلبه!

كشف مقطع فيديو عن خضوع النجم الأرجنتيني ونادي “برشلونة” الإسباني، ليونيل ميسي لتدريبات “خاصة” مع “رفيق جديد”.

ونشرت زوجة ميسي أنتونيلا روكوزو مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، كشف عن كواليس تدريبات ميسي المنفردة خلال عطلته في بوردو الفرنسية.

وأظهر مقطع الفيديو تدريبه بمشاركة “كلبه” الخاص، الذي يحاول أن يمسك بالكرة، ولكن ميسي يراوغه باستمرار حتى لا يأخذ الكرة منه.

ولم ينجح الكلب في الحصول على الكرة من ميسي، الذي ظل يمررها فوق رأسه بطريقة استعراضية تشبه ما يفعله في مباريات كرة القدم.

وقال موقع “سبورت بيبل” الرياضي إن ميسي يبدو وكأنه يستعد بصورة قوية لتقديم أداء مختلف في الموسم المقبل، لتعويض إخفاقات الموسم الماضي، وبالأخص ما واجهه في كأس العالم مع منتخب الأرجنتين.

(سبوتنيك)