بالفيديو والصور: 4 “ضحايا” جراء تصادم مروري على اتوستراد السفارة الكويتية!

أفادت “غرفة التحكم المروري” عن حادث سير حصل بين عدد من المركبات على أوتوستراد الاسد باتجاه المدينة الرياضية، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، وكذلك سبب حركة مرور خانقة في المحلة، وأدى إلى إغلاق السير لأكثر من ساعتين وكما أفاد مراسل “يا بيروت” عن سقوط أربع قتلى.

حصل موقع يا بيروت على فيديو يرصد اللحظات التي تلت حصول الحادث.

بالصورة: هل تترك ديما صادق ال LBC…وتهاجر؟!

بعد أن شاركت الإعلامية في LBCI ديما صادق متابعيها بصورة لابنتها “ياسمينة” وزوجها عند مدخل مدرسة ” The international School of Brussels”، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستاغرام”.

أعادت الإعلامية وضع منشور عبر حسابها على أحد مواقع التواصل كتبت فيه: “لكل اللي سألني، اكيد ما حأترك ياسمينة وحدها ببروكسيل، هيدي نفسي”.

ما دفع المتابعين للتساؤل إذا ما كانت ستترك القناة اللبنانية وتهاجر مع ابنتها.

وعلّقت ديما على الصورة بالقول إنّ ابنتها الكبرى سترتاد هذه المدرسة.

يُشار إلى أنّ “International School of Brussels” توفّر التعليم لأكثر من 1500 تلميذ تتراوح أعمارهم بين سنتين ونصف و19 عاماً من 62 بلداً.

Jasmina’s new school : The International School of Brussels ❤️

A post shared by Dima Sadek 🌺🌺 ديما صادق (@dimasadekofficial) on

يسرا تثير الجدل في أحدث إطلالة لها… بثوب الاستحمام!

أحدثت الإطلالة الأخيرة للممثلة المصرية يسرا ضجّةً كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي حيث سرقت الأنظار بصورها التي التقطت لها قبيل خضوعها لجلسة تصوير جديدة.

وتهافت محبو الفنانة للتعليق على الصور التي نشرها خبير المكياج الخاص بها عبر حسابه الشخصي على انستغرام.

اذ أثنوا على مدى جمال ممثلتهم المحبوبة وأنها تظهر أصغر سناً، ومن أبرز المعلّقين، الممثلة المصرية منى زكي التي كتبت: “يالهوي مفيش حلاوة زي كده… من بره وجوه”.

وإلى جانب تقديرها من قبل معجبيها، حصلت أيقونة الفن المصري البالغة من العمر 67 عاماً على تقدير تاريخي حيث أطلق اسم النجمة يسرا على شارع في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر.

يذكر أن هذه اللفتة أتت على هامش مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، تقديراً لتاريخ يسرا الفني الحافل وعطاءاتها للفن في مصر.

المصدر: LBC

هيلدا خليفة بعمر الـ 14 سنة.. هل كانت تشبه “لميس” التركية؟ (صورة)

إنّها مقدمة البرامج هيلدا خليفة الّتي دخلت قلوب مشاهدي العالم العربي بتقديم برنامج تلفزيون الواقع الأشهر “ستار أكاديمي” عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

ولا تزال هيلدا خليفة تحظى بمتابعة محبّيها عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، فبلغ عددهم أكثر من 673 ألف مستخدم.

بالمقابل، تشارك هيلدا خليفة متابعيها بصور توثّق لحظات مميزة وعفوية من حياتها اليومية والمهنية، وقد عادت بالذاكرة في آخر صورة نشرتها إلى مرحلة المراهقة.

وفي التفاصيل، قد نشرت هيلدا خليفة صورة نادرة لها عندما كانت تبلغ من العمر 14 عاماً فقط، فنوّه البعض في تعليقاتهم أنها كانت تشبه إحدى أشهر الممثلات التركيات توبا بويوكستون المعروفة في الوطن العربي بشخصية “لميس”.

14 years old! أنا بعمر ال ١٤ سنه! 😊

A post shared by hilda khalife (@hildakhalife) on

المصدر: Lbc

بالفيديو: ابنة أحمد زاهر بجمال لافت بالمكياج..فهل تشبه والدها؟

بعد قرار الممثل ​أحمد زاهر​ بإبعاد ابنتَيْه عن الأضواء طيلة فترة مراهقتهما، وتحاول ليلى ابنته إقناعه بالعودة للتمثيل، وهي دوما تتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخر ظهور لها مثير للجدل.

ظهرت ليلى بمكياج أظهر جمالها وملامحها الشبابية التي تغيّرت تماما عن الملامح الطفولية التي اعتاد عليها الجمهور منذ مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم “عمر وسلمى”.

المصدر: الفن

5 نصائح للتعامل مع حماتك بطريقة إيجابية

تعاني معظم النساء من الحزن والتوتر بسبب علاقاتهن سيئةٍ مع حمواتهن ، مما يؤثر بالتالى على علاقتهن بأزواجهن فتولد في أغلب الأحيان المشاكل بينهما.من لا شىء ، ولتجنب ذلك اليكِ 5 نصائح للتعامل مع حماتك بإيجابية:

1- تصرفي على طبيعتك: الزواج هو مشروع يبنى على مدى العمر، وحماتك ستكون رفيقتك وزوجك خلال الزواج، فاحرصي على أن تكوني على طبيعتك منذ اللقاء الأول معها، لتتمكن من تكوين فكرة حقيقية وعادلة عنك.

2- شاركيها في الحلول المنزلية: لا تنسي أن حماتك تملك الخبرة المنزلية ، وعلى الرغم من أنك المسؤولة عن منزلك وقوانينه، إلا أن استشارتها قد تقرب المسافة بينكما. ولكن إحرصي على اللجوء إلى أسلوب المناقشة لإيجاد هذه الحلول المشتركة، إذ يمكنك تعلم أساليب مفيدة لم تعرفيها من قبل.

3- الغيرة لدى حماتك: بعض الحموات يشعرن بأن الزوجة تحتكر ابنها وتأخذ كل وقته، مما يولد الغيرة لديها. لذلك خذي مبادرة افساح المجال لها بقضاء الوقت مع ابنها. نذكرك بأن الرابط بين الأهل وولدهم لا يضعف، لذا اعملي معه وليس ضده.

4- الحوار أساسي مع زوجك: قد تؤثر العلاقة المتوترة بينك وبين حماتك على زوجك مباشرة، خصوصاً إذا ما تطلب الوضع منه أن يتخذ موقفاً. وبعض الرجال يواجهون صعوبة في التوصل إلى هذا الموقف بين أمه وزوجته، لذا كوني صبورةً وامنحيه بعض الوقت ليتأقلم في الوضع الجديد ويخصص وقتاً لك ولحماتك.

5- إمضي بعض الوقت برفقتها: إسعي إلى تمضية بعض الوقت مع حماتك و اسأليها عن اهتماماتها وهواياتها، وتشاركي معها النشاطات المشتركة بينكما، خصوصاً المرحة. فكل ذلك يساعدك على توطيد علاقتك بها، ويوفر لكِ علاقة مترابطة أكثر من الواجبات الزوجية.

البوابة

ماذا يقول برجك لك اليوم السبت 1 أيلول/ سبتمبر 2018؟

كيف سيكون حظك لهذا السبت 1 أيلول/ سبتمبر 2018؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 1 أيلول/ سبتمبر 2018:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، لقد اتخذت مسارًا جديدًا وتتقدم بخطوات نوعًا ما متثاقلة في تحقيق طموحاتك، ولذلك ودِّع ماضيك وما يتعلق به ولا تنظر إلى الوراء. احتفظ فقط بالذكريات الجميلة دون التقيد بها وسخَّر تركيزك وطاقتك لما هو في انتظارك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، في هذه اللحظة أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل. قد يتحول الزملاء بعيدًا عنك. في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا، وإلا فسوف يساء فهمك. اقبل آراء شريك حياتك وأصدقائك بهدوء. للتوتر أثر واضح على صحتك.

البوابة

رسمياً: مودريتش أفضل لاعب في أوروبا

نجح لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، في الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، بسبب إنجازاته مع ريال مدريد ومنتخب بلاده.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ذلك خلال حفله السنوي الذي أقامه بمدينة موناكو الفرنسية.

وتنافس مودريتش على الجائزة مع المصري محمد صلاح جناح ليفربول، وزميله السابق كريستيانو رونالدو الذي يلعب حالياً في يوفنتوس، والذي لم يحضر الحفل.

ونجح قائد منتخب كرواتيا في إيصال منتخب بلاده لنهائي كأس العالم الذي خسره أمام نظيره الفرنسي، كما فاز مع ريال مدريد بكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا.

أما رونالدو مهاجم ريال السابق ويوفي الحالي، فاحتل المركز الثاني بعدما سجل 44 هدفاً في جميع البطولات مع الفريق الإسباني، وحصل معه على لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، وقاد منتخب البرتغال لدور الـ 16 من كأس العالم.
فيما حل صلاح ثالثالً بعدما نجح في تسجيل 44 هدفاً مع ليفربول، وقاد الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا، وحصل على هداف الدوري الإنجليزي، وجائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما خرج مع منتخب مصر منذ الدور الأول لمونديال روسيا.

يذكر أنه تم التصويت على الجائزة من قبل 80 مدرباً و55 صحفياً على مستوى العالم.

البوابة

كندال جينير تستغني عن ملابسها الداخلية… فهل تتبع الموضة ام انها مجرد نزوة؟

سئمت من الاملاءات، من القوانين التي يجب احترامها، ومن وجهات نظر عفا عليها الزمن ….

لقد حان الوقت لكي تتغيّر الأمور فعارضة الأزياء والشخصية التلفزيونيّة الأميركيّة المعروفة Kendall Jenner تخلّت عن حمالة صدرها اذ ظهرت في عدّة مناسبات من دونها، ومؤخرا وفي احدى المطاعم في ماليبو شوهدت مع أبيها في طلّة مميّزة مؤلفة من فستان أسود يتميّز بالشياكة بدا من دون حمّالة صدر . وفي مناسبة أخرى شوهدت مرتدية جينز ومنتعلة جزمة بكعب صغير وشوهدت في أحدث إطلالة لها مرتدية بلوزة تمتد حتى العنق شفافّة تكشف عن ثدييها، هذه هي قمّة الاثارة !

ويجاري كيندل جينير ، عدد كبير من زميلاتها الشهيرات اللواتي رمين حمّالات صدرهنّ في سلّة المهملات مثل Katie Holmes والليدي غاغا التي ظهرت ببلوزة شفّافة تعكس طلّة الثمانينات أمّا Kate Moss فهي سفيرة ومشجعة عدم ارتداء حمّالة صدر no – bra ، فهي دائما مع طلّتها الروك تحرص على ارتداء قميص شفّافة ولاننسى Kim Kardashian التي ترتدي فساتينها الدرابيه من دون حمالة صدر.

المصدر: النهار

بالصورة…. كيف أصبحت النجمة نيللي بعد مرور السنوات….و كيف علق الجمهور

خطفت الممثلة المصرية نيللي الأنظار بأحدث إطلالة لها حيث بدت بصورة مختلفة عما يعهده الجمهور عليها.

وفي التفاصيل فقد انتشرت صوراً لنيللي من حفل عيد ميلاد صديقتها المصرية رولا أسير في أحد المطاعم العائمة في منطقة الزمالك في وسط العاصمة المصرية القاهرة.

نيللي بدت في الصورة وكأنها قد خضعت لبعض الحقن الطبية التجميلة (البوتوكس) في الوجه وظهر ذلك جلياً لكنت ما يشاهد الصور،

وكما المعتاد بدت نيللي في كل صورها ناعمة وجميلة ولم ينال منها التقدم بالعمر، حيث ارتدت فستاناً أسو من الجلد، وسرحت شرعها بطريقة مميزة.

الفن.